سياسة الإسترجاع والتبديل

، في حالة الاستبدال والاسترجاع مطلوب الفاتورة الأصلية.

يحق للمستهلك 14 يومًا من تاريخ الشراء ، الحق في استبدال البضائع أو إرجاعها واسترداد ثمنها المدفوع.

يجب أن تكون البضاعة في نفس الحالة عند شرائها ومناسبة لإعادة بيعها وعرضها وملصقها بجميع ملحقاتها.

لم يستخدم المستهلك سلعه بأي طريقة كانت.

تعذر إرجاع طبيعة البضائع أو استردادها.

يجب أن يتم إرجاع الهدايا المعروضة للعملاء في وقت الشراء مع التعبئة المختومة مع الملحقات الكاملة.

تعاد البضائع أو البضائع في حالة وجود خلل فيها أو خلل فيها أو كانت غير مطابقة للمواصفات المعتمدة في دولة الكويت.

في حالة عدم استبدال البضائع أو السلع ، يجب ردها ، ويقوم البائع برد سعرها حسب القيمة المذكورة في فاتورة البيع ، بنفس الطريقة المستخدمة في شرائها.

لا يجوز للمستهلك أن يفقد حقه في شراء حق الاستبدال أو الإرجاع عند استيفاء الشروط المنصوص عليها في هذه الوثيقة ، حتى إذا تم شراء البضائع أثناء المبيعات (الخصومات) المرخصة من قبل وزارة التجارة والصناعة ، في مثل هذه الحالة عند استرداد تعتبر قيمة البضائع الواردة في فواتير البيع بنفس الطريقة المستخدمة في الشراء.

لا يمكن للمستهلك إعادة أو تبادل البضائع في الأحداث التالية:
إذا كان المستهلك مدركًا لعيب الخلل الموجود بالفعل في البضائع وقت الشراء ، وقبلها كما هي ، أو كانت آخر قطعة معروضة في المتجر ووردت هذه الحقيقة في الفاتورة.

إذا كانت المواصفات أو تغليف البضائع أو السلع يمنع تبادلها أو إعادتها سواء إتلاف البضائع أو استحالة إعادتها إلى حالة الشراء ، بطريقة تمنع إعادة بيعها عند تلف البضائع أو لا يمكن تعاد إلى حالتها الأصلية.

في حالة إساءة استخدام المستهلك أو إتلافه أو تركيبه بشكل خاطئ.

إذا تعذر عرض حالة السلع أو المعدات مرة أخرى ، أو إذا كانت هناك ملحقات أو مكونات مفقودة مع أو بدون كرتون ، مع حزمة ممزقة ، شريطة أن تكون في نفس الحالة عندما تم شراؤها من قبل المستهلك.

في حالة جميع منتجات العناية الشخصية مثل (ملابس داخلية ، بطانيات ، ملاءات ، مناشف ، فرشة … الخ) بسبب طبيعة الاستخدام وأسباب صحية.